Ads 468x60px

This is default featured slide 1 title

Easy to customize it, from your blogger dashboard, not needed to know the codes etc. Video tutorial is available, also a support forum which will help to install template correctly. By DeluxeTemplates.net

This is default featured slide 2 title

Easy to customize it, from your blogger dashboard, not needed to know the codes etc. Video tutorial is available, also a support forum which will help to install template correctly. By DeluxeTemplates.net

This is default featured slide 3 title

Easy to customize it, from your blogger dashboard, not needed to know the codes etc. Video tutorial is available, also a support forum which will help to install template correctly. By DeluxeTemplates.net

This is default featured slide 4 title

Easy to customize it, from your blogger dashboard, not needed to know the codes etc. Video tutorial is available, also a support forum which will help to install template correctly. By DeluxeTemplates.net

This is default featured slide 5 title

Easy to customize it, from your blogger dashboard, not needed to know the codes etc. Video tutorial is available, also a support forum which will help to install template correctly. By DeluxeTemplates.net

السبت، 14 ديسمبر 2013

الأب

* حصول الرجل على أبناء أسهل من حصول الأبناء على أب حقيقي . البابا يوحنا الثالث والثلاثون
* أبي ؟ لم أعرفه ، ولم أرَ حتى صورته . إمينم
* كل ما أتمناه أن أفهم أبي على حقيقته . ميتشل جاكسون
* توقفت عن حب أبي منذ زمن بعيد ، ولم يبقَ سوى العبودية لمثاله . أنيس نن
* يصنع الأب دائما من طفلته امرأة ، وعندما تصير امرأة يعيدها طفلة . إيند بانجولد
* إن لم يكن للمرء أب جيد فعليه إيجاده . فريدريك نيتشه
* حين مات أبي عزمت أن أكون ما أرد الله لي أن أكون ، فلا أعظ الناس مثلما كان يفعل أبي . جول أوستين
* ما كنت يوما فتاة محبة للمادة ، لكن أبي نصحني دائما ألا أحب شيئا لا يستطيع أن يبادلني الحب بالحب . إميلدا ماركوس
* لا أخجل من القول إنني لم ألقَ رجلا يشبه أبي قيمة ، وإنني من ثم لم أحب أحدا قدر ما أحببته . هيدي لامار
* العيب الأساسي للآباء في مجتمعنا القائم على المنافسة أنهم يريدون من أبنائهم أن يكونوا رصيدا ماليا لهم . برتراند راسل
* الأطفال ليسوا في حاجة إلى الآباء . الأمهات في حاجة لهم ؛ فبعض الأمهات اللواتي يعتنين بالأطفال في حاجة إلى من يعتني بهن . آمي هِكِرلنج
* يوجد الآن الكثير من الأبوة ، والذي لا ريب فيه أن الآباء مغتمون من أبوتهم . جرترود شتاين
* تعتمد الفكاهة دائما على القليل من الحقائق . هل سمعت في حياتك نكتة عن حمو ؟ دِك كلارك
* الآباء ضرورة حيوية ( بيولوجية ) ، لكنهم مصادفات اجتماعية . مرجريت ميد
* أبي هو البالغ الوحيد الذي وثقت به . ميتشل ريجان
* أعلم أنني لن أجد أبي في أي رجل آخر يظهر في حياتي ؛ لما فيها من فراغ لا يمكن أن يملأه سواه . هال بري
* كان أبي معلمي ، والمهم أنه كان أبا عظيما . بيو بريدجز
* ستدفعون ثمن خطايا آبائكم دون وجه حق . هوراس
* يرغب الأبناء دائما رغبة عنيفة في التحرر من الأوهام التي خلبت ألباب آبائهم يوما . ألدوس هكسلي
* الأبوة والصداقة في حياتي يشعرانني بالنجاح . ويليم هيرت
* الأب الغاضب يسرف في القسوة على نفسه . بوبليليوس سايروس
* الأب هو الرجل الذي يريد من ابنه أن يكون الرجل الرائع الذي أراد أن يكونه هو يوما . فرانك كلارك
* مثير أن تقف أول مرة لأبيك . لني كرافتز
* ... بيد أن عشق المغامرة كان في دم أبي . بفالو بل
* على كل حال ، أبي لم يكن فاشلا . كان أبا لأحد رؤساء الولايات المتحدة . الرئيس الأميركي هاري ترومان
* علمني أبي أن الأسلوب الوحيد لأكون جيدا في أي شيء إنما هو الممارسة والمزيد من الممارسة . بيت روز
* ضغطت يد أبي وقلت له إنني سأحمي قبره بحياتي ، فابتسم ومضى إلى عالم الروح . تشيف يوسف .
* توجد أحيانا فائدة غريبة للأب العنيف الذي يدمن الكحول ؛ فقد دفعني لئلا أكون مثله . دين كونتز
* حين أفشل في دور الأب أو الزوج تؤدي اللعبة والماسة دائما الدور المطلوب . شاهروخ خان
* يصحو حماي في الخامسة صباحا ويشاهد قناة ديسكفري . لا أعرف علة هذا الاندفاع القوي لمشاهدتها . جِف فوكسورثي
* أنا لآن أب ، وحياتي ليست هي حياتي المعتادة . لا أريد لطفلي أن يرى زجاجات الخمر في البيت أو يراني محطما تماما . بلي آرمسترونج
* الآباء قضاة قساة على معشر الشبان . ترنس
* الحياة _مثلما قال أبي _ 90% انتظار لما سيأتي . جلوريا سوانسون
* لم أكن أبا ذا صفات مثلى ، لكنني أحببت أولادي ، وكانوا يعرفون ذلك . سامي ديفز
* كان أبي في صلابة الصخرة . كان شخصا صالحا لأن تلجأ إليه في كل ملمة . جوينت بالترو
* كانت عينا أبي أحد من كل عيون أسرتنا . تشيف يوسف
* أردت أن أكون حارس غابة أو عاملا في منجم فحم ؛ ففي سن مبكرة أيقنت أنني لا أريد أن أمتهن العمل الذي امتهنه أبي : العمل في مكتب .هاريسون فورد
* خيبة الأب في حياته يمكن أن تكون محفزا فعالا لنجاح أبنائه في حياتهم . ميتشل بيرجن
* لم يقل لي أبي : " افعل هذا ، ولا تفعل هذا ! " . كل ما في الأمر أنني اتخذته قدوة لي ، وهو لم يكن كاملا . آدم ساندلر .

* أن تكون أبا أسهل كثيرا من أن تعيش وحيدا . كنت نربيرن
* يستحيل إرضاء كل الناس ، ومنهم الأب . جين دولا فونتين .
* يريد أبي مني أن أكون مثل أخي ، وأنا لا أريد . روبرت مابلثورب .
* كان جدي _ مع عالم الاجتماع والنفس كرنيجي _ رائدا في مذهب حب الإنسانية ، وهو المذهب الذي سار عليه أبي فيما بعد بتوسع . ديفيد روكفلر
* اعتدت أن أحلم في صغري بأبي الحقيقي قادما على حصان أبيض لإنقاذي . كريستين كيلر
* ما كنت لأفعل ما فعلته لو نظرت إلى أبي نظرتي إلى من أريد أن أسره بأفعالي . روبرت مابلثورب
* ... لكن لابد من الحذر حتى لا أجعل الدنيا تشغلني كثيرا ، فأنسي كوني أبا وزوجا . هربي مانكوك
* الطفل هو أب الرجل . وليم وردز ورث
* أتمنى أن يتذكرني أبنائي بصفتي رجلا برا . أورسون سكوت كارد
* لطالما فكرت في والت ديزني بصفة أبي الثاني . أنيت فوينسيلو
* كلا ! لم أنظر يوما إلى نقود أبي على أنها نقودي . كريستي هفنر
* كان أبي هو الذي علمني كيف أقيم نفسي . قال لي إن جمالي لا مثيل له ، وإنني أغلى شيء في حياته . دون فرنتش
* حمل أنياس أباه الشيخ على ظهره من بين أنقاض طروادة ، وهذا ما نفعله جميعا مع آبائنا ، أحببناه أم لم نحبه ، وحتى لو لم نعرفهم . أنجيلا كارتر
* كان أبي يحب الناس والأطفال والحيوانات الأليفة .توم فيسكونتي
* لم أنشأ على حب كثير لأبي. لم أره مرة يبكي ، لكن لابد أنه بكى . كل إنسان يبكي . تشارلي برايد
* علاقتي بأبي ممتازة ، فنحن دائما متوافقان إلا أنني دائمة اللوم له . آمي سيداريس
* علمني أبي كلمات صحيحة لابد من استعمالها في كل علاقة ، هي : نعم يا صغيري . ستار جونز
* ثلاثة عشر ، نعم ثلاثة عشر ابنا ، أحبهم ، أحبهم كلهم ، وأحسبني كنت أبا برا بهم كلهم . أنطوني كوين
* لو أن أبي احتضنني مرة واحدة لكنت الآن محاسبا . ري رومانو
* أبي أكبر من أثر في طفولتي . ديفورست كيلي
* كان أبي أكثر الناس عقلانية وأقلهم عاطفية . سيمون نيوكومب
* أنا أب مرح ، لكنني لست أبا جيدا . كانت زوجتي هي التي تتخذ القرارات الحاسمة . جون لايتجو
* أن ترى المرأة زوجها يصير أبا شيء مثير ورائع . سيندي كروفورد
* أب أو زوج أم ؛ ليسا سوى عنوانين في نظري لا يعنيان لي شيئا . أوليفر هيدسون
* كان أبي يقول لنفسه دائما : " لا أحد كامل " ، ولا حتى أمي . برودرك كروفورد
* أفضل نصيحة مالية قدمت لي كانت من أبي . قال لي حين كنت بنتا صغيرة : " لا تنفقي أي مبلغ حتى تضطري إلى إنفاقه " . دينا شور
* اخترع أبي دواء لا داء له ، ولسوء الحظ استعملته أمي ، فماتت . فيكتور بورج
* يظهر موقف الأب غير المحمود في الأسرة على النحو التالي : يزود كل أفرادها بحاجاتهم ، ويعادونه كلهم . أوجست سترندبرج
* كان أبي دائما يقول لي : " لا تزعجي نفسك بأفكار الناس ؛ فلن تستطيعي تغييرها " ديزي دونوفان
* لا أحد يسأل الأب كيف يجمع بين الزواج والعمل . سام يوونج
* يمثل الآباء في الأسر الحديثة أشياء كثيرة . أوليفر هيدسون
* اعتدت في صغري تخيل حيوانات تركض تحت سريري ، فأخبرت أبي ، فحل المشكلة فورا بأن قطع أرجل السرير . لو بروك
* كوني أبا لأسرتي وزوجا لامرأتي أهم كثيرا في نظري مما فعلته في عملي . توم بوسلي
* ورثت هدوئي الحالي عن أبي الذي كان مزارعا . إنك في الزراعة تبذر الحب ، وترقب الجو الملائم أو السيء
، وتحصد غلتك ، لكن تظل دائما في حاجة للعمل . ميجويل إندوريان
* من النادر أن يكون أبناء الأغنياء آباء لرجال أغنياء . هربرت كوفمان
* ما من رجل مسئول عن أبيه . هذه مسئولية الأم وحدها . مرجريت تيرنبل
* لم يعترض أبي على أي شيء في بيتنا . إيرول فلاين
* كان أبي وزيرا في حكومة الأساقفة الكنسية ، وكنت دائما أجد راحة بالي في قوة الصلاة . أنا لي
* حين يتغيب الأب في النهار ، ويرجع السادسة مساء ، فإن أبناءه لا ينالون منه توجيهه وإنما مزاجه المتوتر . روبرت بلاي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Blogger news

Sample text

Blogroll

About

مدونتــــــــى الاخـــــــــــــــرى http://barudi127.blogspot.com/

Sample Text